منزل للكراء صيف 2022 جيجل

  • اخر الاخبار

    السبت، 14 مايو 2016

    حديقـــة الحيوانـــات جيجل

     حديقـــة الحيونـــات  جيجل
     حديقـــة الحيونـــات  جيجل
    مكان آخر لا يقل روعة عن الكهوف العجيبة انه حديقة الحيوانات و التسلية بكسير بلدية العوانة يمكنكم حتى قضاء يوم كامل في الحديقة دون ان تشعروا بالملل 
    يقدم لكم دليل جيجل الساحي نبذة عن حديقة الحيوانات بجيجل
    تبقى حديقة الحيوانات لكيسير بغرب مدينة جيجل "الوجهة المفضلة" بالنسبة للسكان المحليين وكذا زوارهذه المنطقة. يستقبل هذا الفضاء الترفيهي الواقع على بعد 10 كيلومترات عن مدينة جيجل حوالي 410 آلاف زائر مقابل 320 ألف زائرالعام 2007 و 128 ألف في 2006 تاريخ فتحه أمام الجمهور. وتعد هذه الحديقة الموجودة بموقع غابي والمتربعة على 24 هكتار بالمكان المسمى كيسيرعلى مقربة الجسر الذي يحمل نفس التسمية مجمعا للترفيه ومكانا مفضلا وملائما للأسر وتلاميذ مختلف أطوار التعليم. ويعيش في هذا الفضاء  30 صنفا حيوانيا ما بين محلي وآخر جلب من الخارج آخرها زوج ذببة سوداء وآخر للذئاب الصربية بالإضافة إلى أنثى فيل و الاتصالات جارية مع حظائر وطنية ودولية أخرى بغرض إمكانية تبادل أصناف حيوانية أخرى. وتعتزم إدارة هذه الحديقة كذلك مضاعفة المنشآت الخاصة بألعاب الأطفال والتسلية المطلوبة أكثر من طرف الشباب الزائر لهذا الفضاء. كما توجد أرضية مخصصة لتوقف السيارات بهذه الحديقة التي زينت بنافورة يعلوها تمثال لزوج من الدلافين.
    باعتبارها واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية في جيجل، تستقبل حديقة الحيوانات تازة بالقرب من سد كيسير أكثر من 100.000 زائر شهريا في وقت الصيف. الصور مذهلة عن الحياة البرية والغطاء النباتي الخلاب، التجوال في الهواء الطلق، بالإضافة إلى الجانب التعليمي و الترفيهي للأطفال، يجعلها واحدة من أفضل الأماكن للذهاب مع الأسرة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    1 التعليقات:

    Item Reviewed: حديقـــة الحيوانـــات جيجل Rating: 5 Reviewed By: My Baccalaureate
    Scroll to Top