منزل للكراء صيف 2022 جيجل

  • اخر الاخبار

    الأربعاء، 19 يوليو 2017

    اسعار كراء المنازل بولاية جيجل عطلة صيف 2017

    اسعار كراء المنازل بولاية جيجل عطلة صيف 2017
    عدد هائل من السكنات المعروضة للكراء بولاية جيجل صيف 2017 حيث يناهز العدد المعروض 15 ألف سكن كما أوضح مسؤول بمديرية التهيئة العمرانية والسياحة والصناعة التقليدية بالولاية. 
    تختلف اسعار الخاصة بكراء المنازل للعطلة في ولاية جيجل فتجد منها ما هو معقول و متها ما يراه البعض مرتفعا لكن ذلك يرجع لعدة عوامل منها طبيعة الشقة و قربها من البحر ...الخ .
    اما عن سعر الكراء فيتراوح ما بين 2500 دج إلى 10000 دج لليلة او اليوم الواحد .
    حيث تتحكم في سعر الكراء عدة ظروف اهمها : القرب من البحر - طبيعة السكن ( شقة او بناية فردية ) , المكيف ...الخ 
    للاشارة فقط تتوفر مدينة  جيجل على 22 فندقا حضريا لم يصنف منه إلا فندق واحد بدرجة نجمتين مرجعا ذلك إلى "مستوى الخدمات التي لا تراعى فيها المعايير المعمول بها في مجال الفندقة".
    و يجرى حاليا اعادة تهيئة 4 فنادق وانجاز 20 مشروعا سياحيا بكل مناطق الولاية إلى جانب تهيئة 19 منطقة للتوسع السياحي خمسة منها هي قيد الانجاز.
    وتم تجنيد 350 مراقب للسباحة و 51 غطاسا محترفا سيوزعون على الشواطئ المراقبة و المسموحة للسباحة .
    تعتبر "مدينة جيجل "وجهة سياحية بامتياز" لاسيما في مجال السياحة الايكولوجية والبيئة نظرا لتنوع مناظرها الطبيعية الخلابة التي تجمع ما بين الجبال المكسوة بالغابات وشواطئها السحرية وكهوفها العجيبة حيث استطاعت أن تفرض نفسها لا سيما في السنوات الأخيرة كوجهة للسياحة بالجزائر.
    في هذا الاطار ذكر مدير الحظيرة الوطنية لمنطقة "تازا" قدور حسان بموقع الكهوف العجيبة بزيامة منصورية الذي يعود تاريخ اكتشافها إلى 1927 حيث تتمتع هذه المغارة التي تتميز بحرارة تعادل 18 درجة "بتصميم فريد من نوعه " صنعته الطبيعة بأشكال ومجسمات مختلفة تمثل "برج بيزا" و "بودا" أو "أم ترضع صغيرها وكذا حيوانات".
    كما تعمل الحظيرة على حماية مختلف أنواع النباتات والحيوانات المهددة بالانقراض حيث تتوفر على 134 نوعا من الطيور والحيوانات البرية والمائية من بينها عدة أنواع من القردة والماعز والثعلب والفرس القزم والذئب إلى جانب توفر 149 نوعا من النباتات البحرية و153 نوعا من الاسماك. واعتبر مدير حظيرة "تازا" هذا التنوع البيولوجي "الفريد من نوعه" فرصة لإقلاع السياحة البيئية ودافعا لتحقيق التنمية المستدامة خارج إطار المحروقات .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    2 التعليقات:

    Item Reviewed: اسعار كراء المنازل بولاية جيجل عطلة صيف 2017 Rating: 5 Reviewed By: المشرف
    Scroll to Top